منهاج السنة للرد على الشيعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الثلاثاء مايو 07, 2024 3:55 pm
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منهاج السنة
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
منهاج السنة


ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال  Vitiligo-ae30eb86b8ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال  Iraqiaabc6667cb59
عدد المساهمات : 897
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال  Empty
مُساهمةموضوع: ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال    ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 3:53 am

أباحوا اللواطة بالنساء ، وَرَوَوْا أيضاً
روايات نسبوها إلى الأئمة سلام الله عليهم ، فقد روى الطوسي عن عبدالله بن أبي
اليعفور قال : ( سألتُ أبا عبدالله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال
: لا بأس إذا رضيت ، قلت : فأين قول الله تعالى :
{
فأتوهن من حيث أمركم الله
} فقال : هذا في طلب الولد ، فاطلبوا الولد من حيث
أمركم الله ، إن الله تعالى يقول :
{ نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أَنى شِئْتُم }
الاستبصار 3/243 .






وروى الطوسي أيضاً عن موسى بن عبدالملك عن رجل قال : ( سألت أبا الحسن
الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال :



أحَلَّتها آية من كتاب الله قول لوط عليه السلام : {
هؤلاء بناتي هُنَّ أَطهر لكم
} فقد علم أنهم لا يريدون الفرج ) الاستبصار 3/243 .


وروى الطوسي عن علي بن الحكم قال : سمعت صفوان يقول : قلت للرضا عليه
السلام ( إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسالك عن مسألة فهابَكَ ) واستحيى منك أن
يسألك ، قال : ما هي ؟ قال : للرجل أن يأتي امرأته في دبرها ؟ قال : نعم ذلك له )
المصدر السابق .



لا شك أن هذه الأخبار معارضة لنص القرآن ، إذ يقول الله تعالى :


{
وَيَسْألَونك عن المحيض قل هو أَذى ، فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى
يَطْهُرْنَ
} ( البقرة : 222 ) فلو كان إتيان الدبر مباحاً لأمر باعتزال الفرج فقط
ولقال ( فاعتزلوا فروجَ النساء في المحيض ) .



ولكن لما كان الدبر مُحَرَّما إتيانه أمر باعتزال الفروج والأدبار في محيض
النساءبقوله



{
ولا تقربوهن
} .


ثم بيّن الله تعالى بعد ذلك من أَين يأتي الرجل امرأته فقال تعالى :


{
فإذا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُن من حيثُ أَمرَكُمُ اللهُ
} ( البقرة
:222 ) .



والله تعالى أمر بإتيان الفروج فقال : {
نساؤكم حَرْث لكم فأتوا حرثكم أَنَّى شِئْتُم
} ( البقرة
: 223 ) والحرث هو موضع طَلب الولد .



إن رواية أبي اليعفور عن أبي عبدالله مفهومها أن طلب الولد يكون في الفروج
لقوله في قوله تعالى :
{ نساؤكم حرث لكم } هذا في
طلب الولد ، فمفهوم الرواية تخصيص الفروج لطلب الولد ، وأما قضاء الوطر والشهوة
فهو في الأدبار ، وسياق الرواية واضح في إعطاء هذا المفهوم .



وهذا غلط لأن الفروج ليست مخصصة لطلب الولد فقط بل لقضاء الوطر والشهوة
أيضاً ، وهذا واقع العشرة بين الأزواج من لدن آدم عليه السلام وحتى يرث الله الأرض
ومن عليها ، وأبو عبدالله أجل وأرفع من أن يقول هذا القول الباطل ، ولو افترضنا
جواز إتيان الدبر لما كان هناك معنى للآية الكريمة :
{
فإذا تَطَهّرْنَ فأتوهُنَّ من حيثُ أمرَكمُ اللهُ
} لأنه قد
علم - على الافتراض المذكور - أن الإتيان يكون في القُبُلِ والدُّبُرِ وليس هناك
موضع ثالث يمكن إتيانه ، فلم يبق أي معنى للآية ولا للأمر الوارد فيها .



ولكن لمَاَّ كان أحد الموضعين مُحَرَّماً لا يجوز إتيانه ، والآخر حلالاً
احتيج على بيان الموضع الذي يجب أن يُؤْتَى ، فكان أمر الله تعالى بإتيان الحرث ،
والحرث هو موضع طلب الولد ، وهذا الموضع يُؤْتَى لطلب الولد ، ولقضاء الوَطَرِ أيضاً
.



أما الرواية المنسوبة إلى الرضا عليه السلام في إباحة اللواطة بالنساء
واستدلاله بقول لوط عليه السلام :



فأقول : إن تفسير آية قول الله تعالى : {
هؤِلاء بِناتي هُن أَطْهَرُ لكم
} ( هود : 78 ) قد ورد في آية أخرى في قوله تعالى : {
ولُوطَا إِذ قَال لِقَوْمِه إِنَّكمْ لَتَأتونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا
مِنْ أَحَد مِنَ الْعَالَمِينَ ! أَئِنَّكُمْ لًتَأتونَ الزِجَالَ وَتَقْطَعُونَ
السَّبِيلَ
} ( العنكبوت : 28 - 29 ) وقطع السبيل لا يعني ما يفعله قطَّاع الطرق وحدهم
... لا ، وإنما معناه أيضاً قطع النسل في الإتيان في غير موضع طلب الولد ، أي في
الأدبار ، فلو استمر الناس في إتيان الأدبار – أدبار الرجال والنساء - وتركوا
أيضاً طلب الولد لانقرضت البشرية ، وانقطع النسل . فالآية الكريمة تعطي هذا المعنى
أيضاً وبخاصة إذا لاحظنا سياق الآية مما قبلها . ولا مرية أن هذا لا يخفى على
الإمام الرضا عليه السلام ، فثبت بذلك كذب نسبة تلك الرواية إليه .



إن إتيان النساء في أدبارهن لم يقل به إلا الشيعة وبالذات الإمامية الاثنا
عشرية .



واعلم أن جميع السادة في حوزة النجف والحوزات الأخرى ، بل وفي كل مكان يمارسون
هذا الفعل !!



وكان صديقنا الحجة السيد أحمد الوائلي يقول بأنه منذ أن اطلع على هذه
الروايات بدأ ممارسة هذا الفعل ، وقليلاً ما يأتي امرأة في قُبُلِها .



وكلما التقيت واحداً من السادة ، وفي كل مكان فإني أسأله في حرمة إتيان
النساء في الأدبار أو حله ؟ فيقول لي بأنه حلال ، ويذكر الروايات في حِلِّيَتِها
منها الروايات التي تقدَمت الإشارة إليها .



ولم يكتفوا بإباحية اللواطة بالنساء ، بل أباح كثير
منهم حتى اللواطة بالذكور وبالذات المردان . كنا أحد الأيام في الحوزة فوردت
الأخبار بأن سماحة السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي قد وصل بغداد ، وسيصل إلى
الحوزة ليلتقي سماحة الإمام آل كاشف الغطاء ، وكان السيد شرف الدين قد سطع نجمه
عند عوام الشيعة وخواصهم ، خاصة بعد أن صدر بعض مؤلفاته كالمراجعات والنص
والاجتهاد .



ولما وصل النجف زار الحوزة ، فكان الاحتفاء به عظيماً من قبَلِ الكادر
الحوزي علماءً وطُلاَّباً وفي جلسة له في مكتب السيد آل كاشف الغطَاء ضمت عدداً من
السادة ، وبعض طلاب الحوزة ، وكنت أحد الحاضرين ، وفي أثناء هذه الجلسة دخل شاب في
عنفوان شبابه ، فسلم فَرَدَّ الحاضرون السلام ، فقال للسيد آل كاشف الغطاء :



سيد ، عندي سؤال ، فقال له السيد : وجه سؤالك إلى السيد شرف الدين - فأحاله
إلى ضيفه السيد شرف الدين تقديراً وإكراماً له - .



قال السائل : سيد ، أنا أدرس في لندن للحصول على الدكتوراه ، وأنا ما زلت
أعزب غير متزوج ، وأريد امرأة تعينني هناك - لم يُفْصحْ عن قصده أول الأمر - .



قال له السيد شرف الدين : تَزَوَّجْ ثم خُذ زوجتك معك .


فقال الرجل : صعب علي أن تسكن امرأة من بلادي معي هناك .


فعرف السيد شرف الدين قصده ، فقال له : تريد أن تتزوج امرأة بريطانية إذن ؟
قال الرجل : نعم ، فقال له شرف الدين : هذا لا يجوز ، فالزواج باليهودية أو
النصرانية حرام .



فقال الرجل : كيف أصنع إذن ؟


فقال له السيد شرف الدين : ابحث عن مسلمة مقيمة هناك عربية أو هندية أو أي
جنسية أخرى بشرط أن تكون مسلمة .



فقال الرجل : بحثت كثيراً فلم أجد مسلمات مقيمات هناك تصلح إحداهن زوجة لي
، وحتى أردت أن أتمتع فلم أجد ، وليس أمامي خيار إما الزنا وإما الزواج وكلاهما
متعذر علي .



أما الزنا فإني مبتعد عنه لأنه حرام ، وأما الزواج فمتعذر علي كما ترى وأنا
أبقى هناك سنة كاملة أو أكثر ثم أعود إجازة لمدة شهر ، وهذا كما تعلم سفر طويل
فماذا أفعل ؟ سكت (
[2]) السيد شرف الدين قليلاً ثم قال : إن وَضْعَكَ هذا
مُحْرِجٌ فِعلاً ... على أية حال أذكرُ أني قرأت رواية للإمام جعفر الصادق عليه
السلام ، إذ جاءه رجل يسافر كثيراً ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد
الذي يسافر إليه بحيث إنه يعاني مثلما تعاني أنت ، فقال له أبو عبدالله عليه
السلام : ( إذا طال بك السفر فعليك بنَكْحِ الذكر ) !! (
[3]) هذا جواب سؤالك .


خرج الرجل وعليه علامات الارتياب من هذا الجواب ، وأما الحاضرون ومنهم
السيد زعيم الحوزة فلم يلفظ أحد منهم ببنت شَفَه .



ضُبِطَ أحدُ السادة في الحوزة وهو يلوط بصبي أمرد من الدارسين في الحوزة .
وصل الخبر إلى أسماع الكثيرين ، وفي اليوم التالي بينما كان السيد المشار إليه
يتمشى في الرواق ، اقترب منه سيد ، آخر من علماء الحوزة أيضاً - وكان قد بلغه
الخبر - فخاطبه بالفُصْحَى مازحاً : سيد ، ما تقول في ضَرْبِ الحلق (
[4]) ؟ فأجابه السيد الأول بمزاح أشد قائلاً له وبالفصحى
أيضاً : يُسْتَحْسَنُ إدخال الحشفة فقط ، وقهقه الاثنان بقوة !! ؟؟






وهناك سيد من علماء الحوزة مشهور باللواطة ، رأى صبياً يمشي مع سيد آخر من
علماء الحوزة أيضاً ، فسأله : من هذا الصبي الذي معك ؟



فأجابه : هذا ابني فلان .


فقال له : لِمَ لا ترسله إلينا لنقوم بتدريسه وتعليمه كي يصبح عالماً مثلك
؟ فأجابه ساخراً : أيها السافل الحقير ، أتريد أن آتيك به لتفعل به ( كذا وكذا ) !
؟



وهذه الحادثة حدثني بها أحد الثقات من أساتذة الحوزة ([5]) .


لقد رأينا الكثير من هذه الحوادث ، وما سمعناه أكثر بكثير حتى أن صديقنا
المفضال السيد عباس جمع حوادث كثيرة جداً ، وَدوَّنَها بتفاصيلها وتواريخها وأسماء
أصحابها ، وهو ينوي إصدارها في كتاب أراد أن يسميه ( فضائح الحوزة العلمية في
النجف ) لأن الواجب كشف الحقائق للعوام من الشيعة أولئك المساكين الذين لا يعلمون
ما يجري وراء الكواليس ، ولا يعلمون ما يفعله السادة ، فيرسل أحدهم امرأته أو بنته
أو أخته لغرض الزيارة ، أو لطلب الولد ، أو لتقديم ( مراد للحسين ) فيستلمها
السادة وخاصة إذا كانت جميلة ليفجروا بها ويفعلوا بها كل منكر ، ولا حول ولا قوة
إلا بالله .



لله ثم للتاريخ

https://minhaj.ahlamontada.com/t498-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://minhaj.ahlamontada.com
 
ابـاحة اللواطة بالنساء والرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» علوم الحديث والرجال عند الشيعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منهاج السنة للرد على الشيعة :: ۞ بَيْتُ عَقَائِدِ الرَّافِضَةِ ۞-
انتقل الى: