منهاج السنة للرد على الشيعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الثلاثاء مايو 07, 2024 10:55 pm
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منهاج السنة
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
منهاج السنة


طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Vitiligo-ae30eb86b8طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Iraqiaabc6667cb59
عدد المساهمات : 897
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Empty
مُساهمةموضوع: طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت   طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:53 pm

الزهراء لها عشيق .. والكرار ديوث !!

- مهج : عن الشيخ علي بن محمد بن
علي بن عبدالصمد ، عن جده ، عن الفقيه أبي الحسن ، عن أبي البركات علي بن
الحسين الجوزي ، عن الصدوق ، عن الحسن ابن محمد بن سعيد ، عن فرات بن
إبراهيم ، عن جعفر بن محمد بن بشرويه ، عن محمد بن إدريس بن سعيد الانصاري ،
عن داود بن رشيد والوليد بن شجاع بن مروان ، عن عاصم ، عن عبدالله بن
سلمان الفارسي ، عن أبيه قال : خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله صلى
الله عليه واله بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب عليه السلام ابن عم
الرسول محمد صلى الله عليه واله فقال لي : يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله
صلى الله عليه واله ، فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفي غير أن حزني
على رسول الله صلى الله عليه واله طال فهو الذي منعني من زيارتكم ، فقال
عليه السلام : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول
الله صلى الله عليه واله فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قدا تحفت
بها من الجنة ، قلت لعلي عليه السلام ، قد اتحفت فاطمة عليها
السلام بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله ؟ قال : نعم بالامس .

قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه واله
قلت : حبيبتي أأجفاكم ؟ قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك .
إني كنت جالسة بالامس في هذا المجلس وباب الدار مغلق وأنا
أتفكر في انقطاع الوحي عنا وانصراف الملائكة عن منزلنا ، فاذا انفتح الباب
من غير أن يفتحه أحد ، فدخل علي ثلاث جوار لم ير الراؤون بحسنهن ولا
كهيئتهن ولا نضارة وجوههن ولا أزكى من ريحهن ، فلما رأيتهن قمت إليهن
متنكرة لهن فقلت : بأبي أنتن من أهل مكة أم من أهل المدينة ؟ فقلن : يا بنت
محمد لسنا من أهل مكة ولا من أهل المدينة ولا من أهل الارض جميعا غير أننا
جوار من الحوار العين من دار السلام أرسلنا رب العزة إليك يا بنت محمد إنا
إليك مشتاقات .

رسول الله صلى الله عليه وسلم يخطب فى النساء عارى الجسم!!




91ـ باب وجوب طاعة الزوج على المرأة

[ 25350 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن
عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن أبيه ، عن عبدالله بن القاسم
الحضرمي ، عن عبدالله بن سنان ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : ان
رجلا من الانصار على عهد رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) خرج في بعض
حوائجه فعهد إلى امرأته عهدا ان لا تخرج من بيتها حتى يقدم ، قال : وان
اباها قد مرض فبعثت المرأة إلى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) تستأذنه
أن تعوده فقال : لا ، اجلسي في بيتك وأطيعي زوجك قال : فثقل فأرسلت إليه
ثانيا بذلك فقال : اجلسي في بيتك واطيعي زوجك قال : فمات أبوها فبعثت إليه
إن أبي قد مات فتأمرني ان اصلي عليه فقال : لا ، اجلسي في بيتك واطيعي زوجك
قال : فدفن الرجل فبعث إليها رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ان الله
قد غفر لك ولابيك بطاعتك لزوجك .

____________
5 ـ الفقيه 4 : 9 .
6 ـ الخصال 1 : 37 | 13 ، واورده في الحديث 3 من الباب 86 وفي الحديث 2 من الباب 88 من هذه الابواب .
(1) تقدم في الحديث 5 من الباب 25 من ابواب جهاد النفس وفي الحديث 3 من الباب 87 من هذه الابواب .
(2) يأتي في الحديث 7 من الباب 94 من هذه الابواب .

الباب 91
فيه 5 احاديث

1 ـ الكافي 5 : 513 | 1 .

ورواه الصدوق بإسناده عن محمد بن أبي عمير ، عن عبدالله بن سنان ، نحوه (1) .

[ 25351 ] 2 ـ وعن محمد بن يحيى ،
عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن علي بن أبي حمزة ، عن أبي بصير قال
: سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : خطب رسول الله ( صلى الله عليه
وآله ) النساء فقال : يا معشر النساء ، تصدقن ولو من حليكن ولو بتمرة ولو
بشق تمرة فإنّ اكثركنّ حطب جهنم انكن تكثرن اللعن وتكفرن العشرة (1) فقالت :
امرأة : يا رسول الله ، أليس نحن الامهات الحاملات المرضعات أليس منا
البنات المقيمات والاخوات المشفقات ؟ فقال : حاملات والدات مرضعات رحيمات
لولا ما يأتين إلى بعولتهن ما دخلت مصلية منهن النار .


[ 25352 ] 3 ـ وعنه ، عن أحمد ، عن ابن محبوب ، عن عبدالله بن غالب ، عن جابر الجعفي ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : خرج رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يوم النحر إلى ظهر المدينة على جبل عاري الجسم فمر بالنساء فوقف عليهن
ثم قال : يا معشر النساء تصدقن واطعن أزواجكن فان أكثركن في النار ، فلما
سمعن ذلك بكين ثم قامت إليه امرأة منهن فقالت : يا رسول الله ( صلى الله
عليه وآله ) ، في النار مع الكفار والله ما نحن بكفّار ، فقال لها : رسول
الله ( صلى الله عليه وآله ) : إنكن كافرات بحق أزواجكن .

____________
(1) الفقيه 3 : 280 | 1333 .
2 ـ الكافي 5 : 513 | 2 .
(1) في نسخة : العشيرة وفي الحديث : تكفرن العشير اي الزوج لانه يعاشرها ـ هامش المخطوط ـ ( الصحاح 2 | 747 ) .
3 ـ الكافي 5 : 514 | 3 .

المصدر - وسائل الشيعة ج 20
- باب وجوب طاعة الزوج على المرأة
- ص 169 ـ ص 188


الرسول يغازل النساء المتزوجات فى بيوتهن !!





http://www.aljaafaria.com/makteba/makteba_quran/qommi/qommi2/data/18.html

http://www.rafed.net/books/olom-quran/al-safi-04/15.html


فأتى رسول الله صلى الله عليه وآله منزله يسأله عنه فإذا
زينب جالسة وسط حجرتها تسحق طيبا بفهر لها فدفع رسول الله صلى الله عليه
وآله الباب فنظر إليها وكانت جميلة حسنة فقال سبحان الله خالق النور وتبارك
الله أحسن الخالقين ثم رجع رسول الله صلى الله عليه وآله إلى منزله ووقعت
زينب في قلبه موقعا عجيبا
وجاء زيد إلى منزله فأخبرته زينب بما قال
رسول الله صلى الله عليه وآله فقال لها زيد هل لك أن اطلقك حتى يتزوجك رسول
الله صلى الله عليه وآله فلعلك قد وقعت في قلبه فقالت أخشى أن تطلقني ولا
يتزوجني رسول الله صلى الله عليه وآله





تفسير القمى - الجزء الثاني

لابى الحسن على بن ابراهيم القمى رحمه الله

(من اعلام القرنين 3 - 4 ه‍)

+ كتاب تَفسير الصَّافي مؤلفه

فيلسوف الفقهاء ، وفقيه الفلاسفة ، أستاذ عصره
ووحيد دهره ، المولى محسن الملقب بـ « الفيض الكاشاني » والذى صحح وقدّم له وعلق علي نفسيره العلامة الشيخ حسين الأعلمي



اترككم لقراءة ماورد فى ا عظم كتب التفسير الرافضية لمؤلفيها القمى
والكاشانى وهم من محدثى وفقهاء وعلماء واساتذة وعظماء الرافضة







http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba...-qome02/04.htm


http://www.rafed.net/books/olom-quran/al-safi-04/15.htm



فأتى رسول الله صلى الله عليه وآله منزله يسأله عنه فإذا
زينب جالسة وسط حجرتها تسحق طيبا بفهر لها فدفع رسول الله صلى الله عليه
وآله الباب فنظر إليها وكانت جميلة حسنة فقال سبحان الله خالق النور وتبارك
الله أحسن الخالقين ثم رجع رسول الله صلى الله عليه وآله إلى منزله ووقعت
زينب في قلبه موقعا عجيبا
وجاء زيد إلى منزله فأخبرته زينب بما قال
رسول الله صلى الله عليه وآله فقال لها زيد هل لك أن اطلقك حتى يتزوجك
رسول الله صلى الله عليه وآله فلعلك قد وقعت في قلبه فقالت أخشى أن تطلقني
ولا يتزوجني رسول الله صلى الله عليه وآله


==============



وقال علي بن ابراهيم في قوله (وما جعل أدعياء‌كم أبناء‌كم) قال: فانه حدثني
أبي عن ابن ابي عمير عن جميل عن ابي عبدالله عليه السلام قال
: كان
سبب نزول ذلك ان رسول الله صلى الله عليه وآله لما تزوج بخديجة بنت خويلد
خرج إلى سوق عكاظ في تجارة لها ورأى زيدا يباع ورآه غلاما كيسا حصيفا(1)
فاشتراه فلما نبأ رسول الله صلى الله عليه وآله دعاه إلى الاسلام فأسلم
وكان يدعى زيد مولى محمد صلى الله عليه وآله فلما بلغ حارثة بن شراحبيل
الكلبي خبر ولده زيد قدم مكة وكان رجلا جليلا، فأتى أبا طالب فقال يا ابا
طالب ان ابني وقع عليه السبي وبلغني انه صار إلى ابن اخيك فسله اما ان
يبيعه واما ان يفاديه واما ان يعتقه، فكلم ابوطالب رسول الله صلى الله عليه
وآله فقال رسول الله صلى الله عليه وآله هو حر فليذهب كيف يشاء، فقام
حارثة فأخذ بيد زيد فقال له يا بني الحق بشرفك وحسبك، فقال زيد لست أفارق
رسول الله صلى الله عليه وآله أبدا، فقال له ابوه فتدع حسبك ونسبك وتكون
عبدا لقريش؟ فقال زيد لست أفارق رسول الله صلى الله عليه وآله ما دمت حيا،
فغضب أبوه فقال: يا معشر قريش اشهدوا اني قد برئت منه وليس هو ابني، فقال
رسول الله صلى الله عليه وآله اشهدوا ان زيدا ابني أرثه ويرثني، فكان يدعى
زيد بن محمد فكان رسول الله صلى الله عليه وآله يحبه وسماه زيد الحب.فلما
هاجر رسول الله صلى الله عليه وآله إلى المدينة زوجه زينب بنت جحش وأبطأ
عنه يوما فأتى رسول الله صلى الله عليه
وآله منزله يسأل عنه فاذا زينب جالسة وسط حجرتها تسحق طيبا بفهر(2) فنظر
اليها وكانت جميلة حسنة فقال سبحان الله خالق النور وتبارك الله أحسن
الخالقين(1) ثم رجع رسول الله صلى الله عليه وآله إلى منزله ووقعت زينب في
قلبه موقعا عجيبا،
وجاء زيد إلى منزله فأخبرته زينب بما قال
رسول الله صلى الله عليه وآله فقال لها زيد: هل لك ان اطلقك حتى يتزوجك
رسول الله صلى الله عليه وآله فلعلك قد وقعت في قلبه؟ فقال: أخشى أن تطلقني
ولا يتزوجني رسول الله صلى الله عليه وآله فجاء زيد إلى رسول الله صلى
الله عليه وآله فقال: بأبي انت وامي يا رسول الله اخبرتني زينب بكذا وكذا
فهل لك ان اطلقها حتى تتزوجها؟ فقال رسول الله: لا، إذهب فاتق الله وامسك
عليك زوجك، ثم حكى الله فقال: (امسك عليك زوجك واتق الله وتخفي في نفسك ما
الله مبديه وتخشى الناس والله أحق ان تخشاه فلما قضى زيد منها وطرا
زوجناكها - إلى قوله - وكان امر الله مفعولا) فزوجه الله من فوق عرشه
تفسير القمى - الجزء الثاني
لابى الحسن على بن ابراهيم القمى رحمه الله
(من اعلام القرنين 3 - 4 ه‍)
+ كتاب تَفسير الصَّافي مؤلفه
فيلسوف الفقهاء ، وفقيه الفلاسفة ، أستاذ عصره
ووحيد دهره ، المولى محسن الملقب بـ « الفيض الكاشاني » والذى صحح وقدّم له وعلق علي نفسيره العلامة الشيخ حسين الأعلمي
[172][198]

على بن ابى طالب يتهم ابنه الحسين بالبغى ويهدده بالعقاب !!


*

[ 20049 ] 3 ـ محمد بن الحسن الرضي في ( نهج البلاغة ) قال : قال أمير
المؤمنين ( عليه السلام ) لابنه الحسن ( عليه السلام ) : لا تدعون إلى
مبارزة ، وان دعيت اليها فأجب فإنّ الداعي باغ ، والباغي مصروع .
نهج البلاغة 3 : 204 | 233 .
كتاب وسائل الشيعة ج 15
31 ـ باب حكم طلب المبارزة
ص 88 ـ ص107


امير المؤمنين على بن ابى طالب رضى الله عنه ( معصوم
الرافضة ) يرى ان الداعى للمبارزة باغ كما جاء فى نهج البلاغة وبالتالى
نبه ابنه المعصوم من الوقوع فى هذا الخطا ( ويكون هذا التنبيه لعدم ثقته
بعصمة ابنه )!!


وهنا المعصوم فى دين الرافضة يرى ان ابنه المعصوم بغى لانه دعى احدهم للمبارزة !!


658 - كا : العدة عن سهل عن جعفر بن محمد الاشعري عن ابن القداح : عن أبي
عبدالله عليه السلام قال : دعا رجل بعض بني هاشم إلى البراز فأبى أن يبارزه
فقال له أمير المؤمنين : ما منعك أن تبارزه ؟ قال : كان فارس العرب وخشيت
أن يغلبني فقال له أميرالمؤمنين : فإنه بغى عليك ولو بارزته لغلبته ولو بغى
جبل على جبل لهد الباغي . وقال أبوعبدالله عليه السلام إن الحسين بن علي عليهما السلام دعا رجلا إالى المبارزة فعلم به أميرالمؤمنين عليه السلام فقال لئن عدت إلى مثل هذا لاعاقبنك ولئن دعاك أحد إلى مثلها فلم تجبه لاعاقبنك أما علمت أنه بغى .
بيان : الهد : الهدم الشديد والكسر ولعله كان لتعليم الغير مع أنه مكروه بدون إذن الامام كما ذكره الاصحاب وليس بمحرم .
658 - رواه الكليني قدس الله نفسه في(باب طلب المبارزة)
من كتاب الجهاد من الكافي : ج 5 ص 35 ط الاخوندي .
ورواه أيضا الشيخ الطوسي رضوان الله عليه في الحديث الثاني من باب النوادر
من كتاب الجهاد من التهذيب : ج 6 ص 169
بحار الأنوار ج33
(الباب الثامن والعشرون) باب سيرة أميرالمؤمنين عليه السلام في حروبه
441 - 446
كتاب وسائل الشيعة ج 15
31 ـ باب حكم طلب المبارزة
ص 88 ـ ص107
الفروع من الكافي الجزء الخامس
(باب)* (طلب المبارزة) *
(34)(40)


الان هل المعصوم لايعلم معنى البغى ؟

ان كان يعلم فالابن المعصوم خالف مانهى عنه والده المعصوم , وان كان
المعصوم فهم ان البغى كما فهمه الرافضة بانه الكفر فيكون الابن المعصوم قد
كفره والده المعصوم والابن المعصوم يكون قد قام بشيئ كفرى !!!

السؤال:

هل من العصمة ان يخالف المعصوم والده المعصوم , لدرجة ان الاب المعصوم يهدد بعقاب الابن المعصوم فى حال تكرارها !! ؟

ام لاصدقائنا الرافضة تفسير افضل من تفسير المعصوم الذى راى فى سلوك ابنه خطا اضطره لتهديد المعصوم بالعقاب !؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://minhaj.ahlamontada.com
منهاج السنة
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
منهاج السنة


طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Vitiligo-ae30eb86b8طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Iraqiaabc6667cb59
عدد المساهمات : 897
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت   طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:55 pm

يا علي لا تجامع امرأتك من قيام فإن ذلك من فعل الحمير !!


المجلس الرابع والثمانون

يوم الثلاثاء لاثنتا عشرة ليلة بقيت من رجب من سنة ثمان وستين وثلاثمائة

1- حدثنا الشيخ الجليل أبو جعفر محمد بن علي بن الحسين بن
موسى بن بابويه القمي (ره) قال حدثنا محمد بن إبراهيم بن إسحاق رض قال
حدثنا أبو سعيد الحسن بن علي العدوي قال حدثنا يوسف بن يحيى الأصبهاني أبو
يعقوب قال حدثني أبو علي إسماعيل بن حاتم قال حدثنا أبو جعفر أحمد بن صالح
بن سعيد المكي قال حدثنا عمرو بن حفص عن إسحاق بن نجيح عن حصيب عن مجاهد عن
أبي سعيد الخدري قال أوصى رسول الله (صلى الله عليه وآله) علي بن أبي طالب
(عليه السلام) فقال يا علي إذا دخلت العروس بيتك فاخلع خفها حين تجلس واغسل رجليها وصب الماء من باب دارك إلى أقصى دارك
فإنك إذا فعلت ذلك أخرج الله من دارك سبعين ألف لون من الفقر وأدخل فيها
سبعين ألف لون [سبعين لونا] من البركة وأنزل عليك سبعين رحمة ترفرف على رأس
العروس حتى تنال بركتها كل زاوية من بيتك وتأمن العروس من الجنون والجذام والبرص أن يصيبها ما دامت في تلك الدار وامنع العروس في أسبوعها من الألبان والخل والكزبرة والتفاح الحامض من هذه الأربعة الأشياء فقال
علي (عليه السلام) يا رسول الله ولأي شيء أمنعها من هذه الأشياء الأربعة
قال لأن الرحم تعقم وتبرد من هذه الأربعة الأشياء عن الولد ولحصير في ناحية
البيت خير من امرأة
لا تلد فقال علي (عليه السلام) يا رسول الله
فما بال الخل تمنع منه قال إذا حاضت على الخل لم تطهر أبدا طهرا بتمام
والكزبرة تثير الحيض في بطنها وتشدد عليها الولادة والتفاح الحامض يقطع
حيضها فيصير داء عليها ثم قال يا علي لا تجامع
امرأتك في أول الشهر ووسطه وآخره فإن الجنون والجذام والخبل يسرع إليها
وإلى ولدها يا علي لا تجامع امرأتك بعد الظهر فإنه إن قضي بينكما ولد في
ذلك الوقت يكون أحول العين والشيطان يفرح بالحول في الإنسان
يا علي لا تتكلم عند الجماع فإنه إن قضي بينكما ولد لا يؤمن أن يكون أخرس ولا ينظرن أحدكم إلى فرج امرأته وليغض بصره عند الجماع فإن
النظر إلى الفرج يورث العمى في الولد يا علي لا تجامع امرأتك بشهوة امرأة
غيرك فإني أخشى إن قضي بينكما ولد أن يكون مخنثا مؤنثا مخبلا
يا علي من
كان جنبا في الفراش مع امرأته فلا يقرأ القرآن فإني أخشى أن ينزل عليهما
نار من السماء فتحرقهما يا علي لا تجامع امرأتك إلا ومعك خرقة ومع أهلك
خرقة ولا تمسحا بخرقة واحدة فتقع الشهوة على الشهوة فإن ذلك يعقب العداوة
بينكما ثم يردكما إلى الفرقة والطلاق يا علي لا تجامع امرأتك من قيام فإن ذلك من فعل الحمير وإن قضي بينكما ولد كان بوالا في الفراش كالحمير البوالة في
كل مكان يا علي لا تجامع امرأتك في ليلة الفطر فإنه إن قضي بينكما ولد لم
يكن ذلك الولد إلا كثير الشر يا علي لا تجامع امرأتك في ليلة الأضحى فإنه
إن قضي بينكما ولد يكون له ست أصابع أو أربع أصابع يا علي لا تجامع امرأتك
تحت شجرة مثمرة فإنه إن قضي بينكما ولد يكون جلادا قتالا عريفا [أو عريفا]
يا علي لا تجامع أهلك في وجه الشمس وتلألئها إلا أن يرخى ستر فيستركما فإنه
إن قضي بينكما ولد لا يزال في بؤس وفقر حتى يموت يا علي لا تجامع أهلك بين
الأذان والإقامة فإنه إن قضي بينكما ولد يكون حريصا على إهراق الدماء يا
علي إذا حملت امرأتك فلا تجامعها إلا وأنت على وضوء فإنه إن قضي بينكما ولد
يكون أعمى القلب بخيل اليد يا علي لا تجامع أهلك في النصف من شعبان فإنه
إن قضي بينكما ولد يكون مشوما ذا شامة في وجهه يا علي لا تجامع أهلك في آخر
درجة منه [من الشهر] إذا بقي منه يومان فإنه إن قضي.

بينكما ولد يكون عشارا أو عونا للظالم ويكون هلاك
فئام من الناس على يديه يا علي لا تجامع أهلك على سقوف البنيان فإنه إن قضي
بينكما ولد يكون منافقا مرائيا مبتدعا يا علي وإذا خرجت في سفر فلا تجامع
أهلك تلك الليلة فإنه إن قضي بينكما ولد ينفق ماله في غير حق وقرأ رسول
الله (صلى الله عليه وآله) إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كانُوا إِخْوانَ
الشَّياطِينِ يا علي لا تجامع امرأتك إذا خرجت إلى سفر مسيرة ثلاثة أيام
ولياليهن فإنه إن قضي بينكما ولد يكون عونا لكل ظالم عليك يا علي عليك
بالجماع ليلة الإثنين فإنه إن قضي بينكما ولد يكون حافظا لكتاب الله راضيا
بما قسم الله عز وجل يا علي إن جامعت أهلك في ليلة الثلاثاء فقضي بينكما
ولد فإنه يرزق الشهادة بعد شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله
ولا يعذبه الله مع المشركين ويكون طيب النكهة من الفم رحيم القلب سخي اليد
طاهر اللسان من الغيبة والكذب والبهتان يا علي وإن جامعت أهلك ليلة الخميس
فقضي بينكما ولد فإنه يكون حاكما من الحكام أو عالما من العلماء وإن
جامعتها يوم الخميس عند زوال الشمس عن كبد السماء فقضي بينكما ولد فإن
الشيطان لا يقربه حتى يشيب ويكون فهما ويرزقه الله السلامة في الدين
والدنيا يا علي فإن جامعتها ليلة الجمعة وكان بينكما ولد فإنه يكون خطيبا
قوالا مفوها وإن جامعتها يوم الجمعة بعد العصر فقضي بينكما ولد فإنه يكون
معروفا مشهورا عالما وإن جامعتها في ليلة الجمعة بعد صلاة العشاء الآخرة
فإنه يرجى أن يكون لكما ولد من الأبدال إن شاء الله يا علي لا تجامع أهلك في أول ساعة من الليل فإنه إن قضي بينكما ولد لا يؤمن أن يكون ساحرا مؤثرا للدنيا على الآخرة يا علي احفظ وصيتي هذه كما حفظتها عن جبرئيل.
صلى الله عليهم أجمعين.


كتاب الأمالي أو المجالس - المجلس 81 - 90

الكتاب من تأليف الشيخ الجليل أبي
جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابويه المعروف بـ(الصدوق) والمتوفى سنة
381هـ والمدفون بالري في إيران. وهذا الكتاب يعد واحداً من مصنفات الشيخ
التي بلغت الثلاثمائة كتاب في شتى فنون العلم وأنواعه. ويحتوي على تفاصيل
شروح وخطب لـ97 مجلساً

اعلم انها صدمة طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Biggrin

يا علي لا تجامع امرأتك من قيام فإن ذلك من فعل الحمير وإن قضي بينكما ولد كان بوالا في الفراش كالحمير البوالة .

غير انها اهانة لسيدنا على رضى الله عنه فهل يحتاج المعصوم لتنبيه الى ان لايمارس فعل الحمير ؟؟!!

هذا ناهيكم عن باقى الوصايا التى تنسف عصمة على رضى الله عنه والا لماذا كل هذه النصائح لمعصوم ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://minhaj.ahlamontada.com
منهاج السنة
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
منهاج السنة


طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Vitiligo-ae30eb86b8طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Iraqiaabc6667cb59
عدد المساهمات : 897
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت   طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:56 pm

تكفير ابن على ابن ابى طالب بل قالوا انه زانى

[ 34197 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن
محبوب ، عن عليّ بن أبي حمزة ، عن أبي بصير ، عن عمران بن ميثم ، أو صالح
بن ميثم ، عن أبيه ، إن امرأة أقرت عند أميرالمؤمنين ( عليه السلام )
بالزنا أربع مرات ، فأمر قنبرا فنادى بالناس فاجتمعوا ، وقام أميرالمؤمنين (
عليه السلام ) فحمد الله وأثنى عليه ، ثم قال : أيها الناس إن إمامكم خارج
بهذه المرأة إلى هذا الظهر ليقيم عليها الحد إن شاء الله ، فعزم عليكم
أميرالمؤمنين لما خرجتم ، وأنتم متنكرون ، ومعكم أحجاركم لا يتعرف منكم أحد
إلى أحد ، فانصرفوا (1) إلى منازلكم إن شاء الله ، قال : ثم نزل ، فلما
أصبح الناس بكرة خرج بالمرأة وخرج الناس معه متنكرين متلثمين بعمائمهم
وبأرديتهم ، والحجارة في أرديتهم وفي أكمامهم حتى انتهى بها والناس معه إلى
الظهر بالكوفة ، فأمر أن يحفر لها حفيرة ثم دفنها فيها ، ثم ركب بغلته
وأثبت رجله في غرز الركب ، ثم وضع اصبعيه السبابتين في اذنيه ، ونادى بأعلى صوته : أيها الناس ، إن الله عهد إلى نبيه ( صلى الله عليه وآله ) عهدا عهده محمد ( صلى الله عليه وآله ) إليّ بأنّه لا يقيم الحد من لله عليه حد ، فمن كان لله عليه مثل ماله عليها فلا يقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس يومئذ كلهم ما خلا أميرالمؤمنين والحسن والحسين ( عليهم السلام ) ، فأقام هؤلاء الثلاثة عليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم ، قال : وانصرف يومئذ فيمن انصرف محمد بن أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) .

1 ـ الكافي 7 : 185 | 1 .
(1) في المصدر : حتى تنصرفوا .
وسائل الشيعة ج 28 ص50 ـ ص69
31 ـ باب أنه يكره أن يقيم الحد في حقوق الله من لله عليه
حد مثله

وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن خلف بن حماد
(2) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، وذكر نحوه (3) . (2) في التهذيب :
خالد بن حماد .
(3) الكافي 7 : 188 | ذيل 1 .
ورواه الصدوق بإسناده إلى قضايا أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) (4) . الفقيه 4 : 22 | 52 .
ورواه الشيخ بإسناده عن الحسن بن محبوب (5) . التهذيب 10 : 9 | 23 .
وبإسناده عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد (6) . التهذيب 10 : 11 | 24 .
ورواه البرقيّ في ( المحاسن ) عن أبيه ، عن عليّ بن أبي حمزة (7) مثله إلى
قوله : ما خلا أمير المؤمنين ( عليه السلام ) (Cool .في المحاسن : علي بن
حمزة . المحاسن : 309 | 23 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://minhaj.ahlamontada.com
منهاج السنة
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
منهاج السنة


طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Vitiligo-ae30eb86b8طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Iraqiaabc6667cb59
عدد المساهمات : 897
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت   طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:58 pm

في دين الرافضة (المعصوم) : يهجر , يغمى عليه, لايقدر على الكلام , ثقل في مرضه , يسحر!!


روى الشيخ الأجل ابو
جعفر محمّد بن الحسن فى اماليه عن ابن عباس قال سمعتُ رسُول اللّه(صلى
الله عليه وآله وسلم) يقول اعطانى اللّه تبارك و تعالى خمساً و اعطى عليّاً
خمساً اعطانى جوامع الكلم و اعطى عليّاً جوامع العلم و جعلنى نبياً و جعله
وصياً و اعطانى الكوثر و اعطاه السلسبيل و اعطانى الوحى و اعطاه الإلهام و
اسرى بى و فتح له ابواب السّماء و الحجب حتى نظر الىّ و نظرت اليه ثم بكى
رسُول اللّه(صلى الله عليه وآله وسلم) فقلت ما يبكيك فداك ابى و امّى فقال
يا بن عبّاس انّ اوّل ما كلّمنى به ربّى ان قال يا محمّد انظر تحتك فنظرت
الى الحجب قد انخرقت و الى ابواب السماء قد فتحت و نظرت الى علىّ و هو رافع
رأسه الي و كلّمته و كلمنى ربّى عزّ و جلّ فقال يا رسول اللّه بما كلمك
ربّك قال قال لى يا محمّد انّى جعلت عليّاً وصيّك و وزيرك و خليفتك من بعدك
فاعلمه بها فها هو يسمع كلامك فاعلمته و انا بين يدى ربّى عزّ و جلّ فقال
لى قد قبلت فاطعت فأمر اللّه الملائكة ان تسلّم عليه ففعلت فردّ(عليهم
السلام) و رأيت الملائكة تتباشرون به و ما مررت بملأ منهم الاّ هنونى و
قالوا يا محمّد و الذى بعثك بالحق لقد دخل السرور على جميع الملائكة
باستخلاف اللّه عزّ و جلّ لك ابن عمّك و رأيت حملة العرش و قد نكسوا رؤسهم
فسئلت جبرئيل(عليه السلام) فقال انّهم استاذنوا اللّه فى النظر اليه فاذن
لهم فلما هبطت جعلت اخبره بذلك و هو يخبرنى فعلمت انّى لم اطأ موطئاً و قد
كشف لعلىّ(عليه السلام) عنهُ قال ابن عبّاس فقلتُ يا رسُول اللّه اوصنى
فقال عليك بحبّ على بن ابى طالب(عليه السلام) و الذى بعثنى بالحق نبياً انّ
اللّه لا يقبل من عبد حسنة حتى يسئله عن حبّ على بن ابى طالب(عليه السلام)
و هو تعالى اعلم فان جاء بولايته قبل عمله على ما كان فيه و ان لم يأت
بولايته لم يسئله عن شيئ و امر به الى النّار يابن عبّاس و الّذى بعثنى
بالحقّ نبياً انّ النّار لأشدّ غضباً على مبغض علىّ منها على من زعم انّ
للّه ولداً يابن عبّاس لو انّ الملائكة المقرّبين و الأنبياء المرسلين
اجتمعوا على بغضه و لن يفعلوا لعذّبهم اللّه بالنّار قلت يا رسُول اللّه و
هل يبغضه احد فقال يابن عبّاس نعم يبغضه قوم يذكرُون انّهم امّتى و لم يجعل
اللّه لهم فى الإسلام نصيبا يا ابن عبّاس انّ من علامة بغضهم تفضيل من هو
دونه عليه و الذى بعثنى بالحق نبيّاً ما خلق اللّه نبيّاً اكرم منّى و لا
وصيّا اكرم عليه من وصيّى قال ابن عبّاس فلم ازل كما امرنى رسُول اللّه(صلى
الله عليه وآله وسلم) و وصّانى بمودته و انّه لأكبر عملى عندى ثمّ مضى من
الزّمان ما مضى و حضرت رسول اللّه(صلى الله عليه وآله وسلم) الوفاة و حضرته فقلت
له فداك ابى و امّى يا رسول اللّه قد دنى اجلك فما تأمرنى فقال يا بن
عبّاس خالف من خالف عليّاً و لا تكوننّ لهم ظهيرا و لا وليّاً قلت يا رسُول اللّه فلم لا تأمر الناس بترك مخالفته فبكى(عليه السلام) حتّى اغمى عليه ثم
قال يابن عبّاس سبق الكتاب فيهم و علم ربّى و الّذى بعثنى بالحق نبياً لا
يخرج احد ممّن خالفه من الدّنيا و انكر حقّه حتّى يغير اللّه ما به من نعمة
يابن عبّاس إذا اردت ان تلقى الله و هو عنك راض فاسلك طريقة علىّ ابن ابى
طالب(عليه السلام) و مل معه حيث ما مال و ارض به اماماً و عاد من عاداه وال
من والاه يابن عبّاس احذر ان يدخلك شكّ فيه فانّ الشكّ فى علىّ كفر فالحمد
للّهِ الّذى وفّقنى بولاية محمّد و علىّ و آلهما الائمة الهدى الّذين من
تمسّك بهم نجا و من تخلّف عنهم هوى.

اربعون حديثاً فى فضل امير المؤمنين(عليه السلام)
الشيخ يوسف بن العلاّمة الشيخ احمد آل عصفور البحرانى(قدس سره)
الحديث العشرون

2 ـ عن عبدالله بن سنان عن ابى عبدالله (عليه السلام) عن أبيه عن آبائه قال: دخل على (عليه السلام) على رسول الله (صلى الله عليه وآله) في مرضه وقد اغمى عليه ورأسه في حجر جبرئيل وجبرئيل
في صورة دحية الكلبى، فلما دخل على (عليه السلام) قال له جبرئيل: دونك رأس
ابن عمك فأنت أحق به منى، لان الله يقول في كتابه: (واولوا الارحام بعضهم
أولى ببعض في كتاب الله) فجلس على (عليه السلام) وأخذ رأس رسول الله (صلى
الله عليه وآله) فوضعه في حجره، فلم يزل رأس رسول الله في حجره حتى غابت
الشمس، وان رسول الله أفاق فرفع رأسه فنظر إلى على فقال: يا على اين
جبرئيل؟ فقال: يا رسول الله ما رأيت الا دحية الكلبى دفع إلى رأسك قال: يا
على دونك رأس ابن عمك فانت أحق به منى، لان الله يقول في كتابه: (واولوا
الارحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله) فجلست وأخذت رأسك فلم تزل في حجرى
حتى غابت الشمس، فقال له رسول الله (صلى الله عليه وآله): أفصليت العصر؟
فقال لا قال
: فما منعك أن تصلى؟ فقال: قد أغمى عليك وكان رأسك في حجرى، فكرهت ان أشق عليك يا رسول الله، وكرهت
ان أقوم واصلى أوضع رأسك، فقال رسول الله (صلى الله عليه وآله): اللهم ان
كان في طاعتك وطاعة رسولك حتى فاتته صلوة العصر، اللهم فرد عليه الشمس حتى
يصلى العصر في وقتها، قال: فطلعت الشمس فصارت في وقت العصر بيضاء نقية،
ونظر اليها أهل المدينة وان عليا قام وصلى فلما انصرف غابت الشمس وصلوا
المغرب (1).
البحار ج 9: 549. البرهان ج 2: 98. ونقله المحدث الحر العاملى في كتاب اثبات الهداة ج 2: 137 عن هذا الكتاب مختصرا.
تفسير العياشى مجلد: 1
كتاب التفسير
لمؤلفه المحدث الجليل ابى النضر محمد بن مسعود بن عياش السلمى السمرقندى
المعروف بالعياشى رضوان الله عليه
الجزء الثاني
وقف على تصحيحه وتحقيقه والتعليق عليه الفاضل المتتبع الورع
الحاج السيد هاشم الرسولى المحلاتى
(69)(109)

9 ـ أخبرنا الشيخ المؤيد أبو علي الحسن بن محمد بن الحسن الطوسي ( رحمه
الله ) بمشهد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بقراءتي عليه في سنة إحدى عشرة
وخمسمائة ، قال : حدثنا السعيد الوالد ( رحمه الله ) ، قال : أخبرنا الشيخ
المفيد أبو عبد الله محمد بن محمد بن النعمان ، قال : أخبرني أبو الحسن
أحمد بن محمد بن الحسن ، قال : حدثني أبي ، عن سعد بن عبد الله بن موسى ،
قال : حدثنا محمد بن عبد الله العزرمي ، قال : حدثنا المعلى بن هلال ، عن
الكلبي ، عن أبي صالح ، عن عبد الله بن عباس قال : سمعت رسول الله ( صلى
الله عليه وآله ) يقول : « أعطاني الله تبارك وتعالى خمسا وأعطى عليا خمسا ،
أعطاني جوامع الكلم وأعطى عليا جوامع العلم ، وجعلني نبيا وجعله وصيا ،
وأعطاني الكوثر وأعطاه السلسبيل ، وأعطاني الوحي وأعطاه الالهام ، وأسرى بي
إليه وفتح له أبواب السماء والحجب حتى نظر إلي ونظرت إليه . قال : ثم بكى
رسول الله ، فقلت له : ما يبكيك فداك أبي وامي ؟ قال : يابن عباس ان أول
ما كلمني به ربي عز وجل ، فقال (1) : يا محمد انظر [ الى ] (2) تحتك فنظرت
الى الحجب قد انخرقت والى أبواب السماء قد فتحت ونظرت إلى علي وهو رافع [
إلي ] (3) فكلمني وكلمته ( وكلمني ربي ) (4) . فقلت : يارسول الله ! بم
كلمك ربك ؟ فقال : قال لي : يا محمد إني جعلت عليا وصيك ووزيرك وخليفتك من
بعدك ، فاعلمه فهاهو يسمع كلامك ، فاعلمته وأنا بين يدي ربي عز وجل ، قال [
لي ] (5) : قد قبلت واطعت ، فأمر الله الملائكة أن تسلم عليه ففعلت ، فرد
عليهم السلام ، ورأيت الملائكة يتباشرون به ، وما مررت بملائكة من ملائكة
السماء إلا هنؤوني وقالوا : يا محمد ! والذي بعثك بالحق لقد دخل السرور على
جميع الملائكة باستخلاف الله عز وجل لك ابن عمك ، ورأيت حملة العرش قد
نكسوا رؤوسهم إلى الأرض فقلت : يا جبرئيل ! لم نكس حملة العرش رؤوسهم ؟
فقال : يا محمد ! ما من ملك من الملائكة إلا وقد نظر إلى وجه علي بن أبي
طالب استبشارا به ما خلا حملة العرش ، فانهم استأذنوا الله عز اسمه في هذه
الساعة فأذن لهم أن ينظروا إلى علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) فنظروا
إليه ، فلما هبطت جعلت أخبره بذلك وهو يخبرني به ، فعلمت اني لم أطأ موطنا
إلا وقد كشف ( لعلي ) (1) عنه حتى نظر إليه ، قال ابن عباس : فقلت يارسول
الله ! أوصيني ، فقال : يابن عباس عليك بحب علي بن أبي طالب . قلت :
يارسول الله أوصني ، قال : عليك بمودة علي بن أبي طالب ، والذي بعثني بالحق
نبيا لا يقبل الله من عبد حسنة حتى يسأله عن حب علي بن أبي طالب وهو تعالى
اعلم ، فان جاء بولايته قبل عمله على ما كان منه ، وان (2) لم يأت بولايته
لم يسأله عن شئ ، ثم امر به إلى النار ، يابن عباس ! والذي بعثني بالحق
نبيا ان النار لأشد غضبا على مبغضي (3) علي منها على من زعم ان الله ولدا ،
يابن عباس لو أن الملائكة المقربين والأنبياء المرسلين اجتمعوا على بغضه ،
ولن يفعلوا ، لعذبهم الله تعالى بالنار . قلت : يارسول الله ! وهل يبغضه
أحد ؟ قال : يابن عباس نعم ، يبغضه قوم يذكرون أنهم من امتي ، لم يجعل الله
لهم في الاسلام نصيبا ، يابن عباس ان من علامات بغضهم له تفضيلهم من هو
دونه عليه ، والذي بعثني بالحق نبيا ما بعث الله نبيا اكرم عليه مني ولا
وصيا اكرم عليه من وصيي علي ، قال ابن عباس : فلم أزل محبا له كما أمرني
رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ووصاني (4) بمودته وانه لاكبر (5) عملي
عندي . قال ابن عباس : ثم مضى من الزمان ما مضى ، وحضرت رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) الوفاة فحضرته ،
فقلت : فداك أبي وامي يارسول الله قد دنا أجلك فما تأمرني ؟ فقال : يابن
عباس ! خالف من خالف عليا ولا تكونن لهم ظهيرا ولا وليا ، فقلت : يارسول
الله ! فلم لا تأمر الناس بترك مخالفته ؟ قال : فبكى ( صلى الله عليه وآله ) حتى اغمي عليه ،
ثم قال : يابن عباس ! سبق فيهم علم ربي ، والذي بعثني بالحق نبيا لا يخرج
أحد ممن خالفه من الدنيا وانكر حقه حتى يغير الله تعالى ما به من نعمة ،
يابن عباس ! إذا اردت ان تلقى الله وهو عنك راض فاسلك طريقة علي بن أبي
طالب ومل معه حيثما مال وارض به إماما وعاد من عاداه ووال من والاه ، يابن
عباس احذر أن يدخلك شك فيه فان الشك في علي كفر بالله تعالى » (1) . قال
محمد بن أبي القاسم : هذا الخبر يدل على أن من يقدم على علي غيره ويفضل
عليه أحدا فهو عدو لعلي وإن ادعى انه يحبه ويقول به فليس الأمر على ما يدعي
، ويدل أيضا على أن من شك في تقديمه وتفضيله (2) ووجوب طاعته وولايته
محكوم بكفره ، وإن أظهر الاسلام واجري (3) عليه أحكامه ، ويدل أيضا على
اشياء كثيرة لا يحتمل ذكرها هذا الموضع .
رواه الشيخ في اماليه 1 : 104 ، عنه البحار 16 : 370 و 38 : 157 ، تأويل الآيات 1 : 277
بشارة المصطفى ( صلى الله عليه وآله )
لشيعة المرتضى ( عليه السلام )
الشيخ الامام عماد الدين أبو جعفر محمد بن أبي القاسم ، علي بن محمد بن
علي بن رستم بن يزدبان الطبري الآملي الكجي (1) ، العالم الجليل الثقة
الواسع الرواية ، من علماء الإمامية في القرن السادس وفقهائهم ومحدثيهم .
الجزء الثاني
في قوله صلى الله عليه وآله : أعطاني الله خمسا وأعطى عليا خمسا
( 77 )( 80 )



قال المفيد: فلما سلم انصرف إلى منزله واستدعى أبا بكر وعمر وجماعة ممن حضر
بالمسجد من المسلمين ثم قال: ألم آمركم أن تنفذوا جيش أسامة؟ فقالوا: بلى
يا رسول الله، قال: فلم تأخرتم عن أمري؟ قال أبو بكر: إني خرجت ثم رجعت
لأجدد بك عهدا، وقال عمر: يا رسول الله إني لم اخرج لأني لم احب أن اسأل
عنك الركب، فقال النبي (ص): انفذا جيش أسامة، يكررها ثلاث مرات، ثم أغمي عليه من التعب الذي لحقه والأسف، فمكث هنيهة مغميا عليه وبكى المسلمون وارتفع النحيب من أزواجه وولده ونساء المسلمين وجميع من حضر من المسلمين


قال المفيد ثم ثقل (صلى اللّه عليه وآله وسلم) وحضره الموت وامير المؤمنين (عليه السلام) حاضر عنده فلما قرب خروج نفسه
قال له : ضع يا عليّ رأسي في حجرك فقد جاء امر اللّه فاذا فاضت نفسي
فتناولها بيدك وامسح بها وجهك ثم وجّهني الى القبلة وتولَّ امري وصلِّ
عليَّ أول الناس ولا تفارقني حتى تواريني في رمسي واستعن باللّه تعالى،
فأخذ عليّ رأسه فوضعه في حجره فاغمي عليه فأكبت فاطمة (عليها السلام) تنظر في وجهه وتندبه وتبكي وتقول:
وأَبيض يستسقى الغمامَ بوجهه*** ثمال اليتامى عصمة للأرامل
ففتح رسول اللّه (صلى اللّه عليه وآله وسلم) عينيه وقال بصوت ضئيل(1): يا بنية
هذا قول عمك ابي طالب لا تقوليه ولكن قولي: (وما محمد إلا رسول قد خلت من
قبله الرسل أفإن مات او قتل انقلبتم على اعقابكم) فبكت طويلاً فأومى اليها
بالدنو منه فدنت منه فأسرَّ اليها شيئاً تهلل وجهها له فجاءت الرواية: انه
قيل لفاطمة (عليها السلام) ما الذي اسر اليك رسول اللّه (صلى اللّه عليه
وآله وسلم) فسرى(2) عنك به ما كنت عليه من الحزن والقلق بوفاته قالت: انه
أخبرني انني اول اهل بيته لحوقاً به وانه لن تطول المدة بي بعده حتى أدركه،
فسرى ذلك عني.
الانوار البهية في تواريخ الحجج الالهية
تأليف الشيخ عباس القمي
فصل في وفاته صلى اللّه عليه وآله
30 - 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://minhaj.ahlamontada.com
 
طعن الرافضة برسول الله صلى الله عليه وسلم وبآل البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طعـن الشيعة في النبي صلى الله عليه وسلم
» شبهة سهو النبي صلى الله عليه وسلم
» موقفنا من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم
» السند من الصادق إلى النبي صلى الله عليه وسلم
» مساواة علي بن أبي طالب بالنبي صلى الله عليه وسلم في كل شيء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منهاج السنة للرد على الشيعة :: ۞ بَيْتُ عَقَائِدِ الرَّافِضَةِ ۞-
انتقل الى: